آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة battlefield 1942 كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة باتل فيلد 1 برابط واحد , MAC/PC  , لعبة قتال والاكشن FPS battlefield 1 كاملة برابط واحد ومباشر من الموقع الرسمي بدون كراك , لعبة حرب على الحايوب , حجم صغير ولا تتطلب كارت شاشة قوية للاشتغال .

battlefield 1942

اليوم نقدم لكم لعبة باتل فيلد الاولى , التي تدور احداثها في الحرب العالمية الثانية , حيث تختار فريقك بين الحلف او المحور , لاعادت احياء اكبر المعارك الشهيرة, مثل ما هو معرف اللعبة توفر اربع انواع من المحاربين المُمرض , الجندي , المهندس والقناص , كل منهم له خصائص ومميزات لجعل اللعب الجماعي اكثر متعة .
battlefield 1942
اللعبة تتوفر على عدد كبير من المركبات و العتاد العسكري الثقيل مثل الدبابت و المركبات المصفحة لقلب الموازين في المعركة , السيطرة على المواقع و الهجوم rush وغيرها من الحملات تزيد من متعت اللعب .
battlefield 1942

قوة الاندماج في اللعبة كبيرة جدا نظرا للحرص على الواقعية في التصميم بهيكلة فريدة من نعها 3d تجعل من اللاعب منسجم في المعركة , وهو الهدف الاساسي لِكل مُصمم .
Mods :
- Desert Combat
- The Great War
- Interstate 82
- Galactic Conquest
- Call To Arms

الحد الادنى من متطلبات الكمبيوتر 

CPU: Pentium III or Athlon equivalent
CPU Speed: 500 MHz
RAM: 128 MB
OS: Windows 98/ME/2000/XP/Vista/7
Video Card: 3D-accelerated 32 MB video card with HW-T&L and 24-bit z-buffer (NVIDIA GeForce 256 / GeForce 2+ / ATI Radeon+)
DirectX version: 8.1 (Included)
Sound Card: Yes
Free Disk Space: 1.2 GB
DVD-ROM: 4x DVD-ROM This game contains technology intended to prevent copying that may conflict with some DVD-ROM, DVD-RW and virtual drives.

الترخيص : مجانية 
الحجم : 1 جيجا 

تابعونا للمزيد من الالعاب
     الى هنا نكون قد انتهينا من الشرح الى موضوع قادم على مدونة المهووس الجزائري

بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

جديد ويب

2016