آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج الحماية AVG antivirus اخر اصدار بالمجان

تنزيل برنامج مضاد للفيروسات AVG Antivirus نسخة 2016 المُعدلة كاملة برابط تحميل مباشر وكل هذا بعرض مجاني مدى الحياة , من افضل واخف برامج مكافحة الفيروسات على اجهزة الكومبيوتر والموبايل اندرويد والايفون
برنامج حماية و وقاية من الفيروسات صار يفرض نفسه في على جميع المِنصات مثل الحاسوب و اجهزة الهاتف الذكية ما يستلزم علينا طرح اخر نسخة منه لعام 2016 المجانية بالكامل .
تحميل_برنامج_الحماية_AVG_antivirus_اخر_اصدار_بالمجان
اقراء ايضا
افضل برامج مكافحة الفيروسات على الكمبيوتر والموبايل

AVG قد عرف الكثير من التقلبات عبر وجوده وقد تم اكتشاف ثغرة امنية في النسخة السابقة , لكن الشيء الذي يجهله الكثير هو ان جميع البرامج بها ثغراة امنية وانه من غير المعقول ان تكون الحماية كُلية على شبكة الانترنت , مثل ما قال احد اكبر الهاكرز المُعاصرين انه لا يوجد شيء مَحمي مادام دخل الشبكة العنكبوتية وان اراد الحماية الكلية عليه بالعزلة , نظام الويندوز افضل مثال وهو اكبر واكثر برنامج اخترق في التاريخ لكنه بدون شك اكثر المنتجات انتشارا عبر العالم .

AVG Antivirus في نسخته المجانية وهي Free AVG له عدة مُميزات منها خفته على انظمة التشغيل , عدم استهلاك كمية كبيرة من قوة الجهاز يجعله متوافق مع العديد من الحواسيب و الهواتف حتى القديمة التي مع مرور الزمن تصبح ثقيلة ولا تواكب عصرها مع كل التطورات التي تحدث على البرامج تجد ان اغلبها تتطلب قوة كبيرة للاشتغال ما يجعل الاجهزة القديمة obsolete يعني مرة عليها الزمن ويجب الانتقال الى هاردوير جديد .
تحميل_برنامج_الحماية_AVG_antivirus_اخر_اصدار_بالمجان
Free AVG كونه مجاني سوف يسمح لك بتحميل اخر قوائم الفيروسات والتحديث للحماية الدائمة والمستمرة , طبعا فريق عمل مضاد الفيروسات هو كل يوم في تجدد الداتا data الخاصة به لكي تكqف عن اي نوع جديد يمكن ان يهدد سلامة الاجهزة او خُصوصيات لاشخاص , ما يبعث نفَس من الطمأنينة للمستخدمين .

طبعا هذه النسخة ليست كاملة و ينقصها جدار firewall , توجد برامج firewall مجانية يمكن استعمالها سوف نعرضها عليكم قريبا و انا على علم ان اكثر من 90 % من الاشخلص لا يعرفون عليها شئ و انهم يستعملون firewall الخاص بالويندوز الذي هو مخترق على جميع الاصعدة .

المصمم : avg technologies
تاريخ الاصدار : 2016
انظمة التشغيل : ويندوز / ماك / اندرويد / IOS 
windows 10-windows 8/8.1-windows 7-windows vista-windows xp 
الترخيص : مجاني

الى هنا نكون قد انتهينا من الشرح الى موضوع قادم على مدونة جديد ويب
بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

جديد ويب

2016