آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Uncharted: Fortune hunter للموبايل

تنزيل لعبة Uncharted Fortune Hunter على الاندرويد و الايفون IOS , العاب الهاتف المحمول , افضل العاب الموبايل 2016 , Uncharted 4 مجانية  .

لعبة Uncharted Fortune Hunter على الهواتف الذكية مثل الاندرويد و الايفون هي عبارة عن الغاز او احجية تعتمد على الذكاء للانتقال بين المراحل و التغلب على المخاطر للحصول على الهدايا و الكنوز , في كل مرحلة جديدة تزداد صعوبة الالغاز من ما يزيد متعة اللعبة , في كل مرحلة يمكن الوصول الى bonus ان قمت باقل عدد ممكن من الحركات و ايضا يمكن الحصول على كنوز او مفاتيح ذهبية , حقيقتا اللعبة مشوقة جدا .
تجميل لعبة Uncharted Fortune Hunter للموبايل
اقراء ايضا
تحميل العاب الموبايل اندرويد جديدة 2016 للتسلية
تحميل افضل العاب للموبايل اندرويد ايفون 2016 كاملة بالمجان

يمكن ايضا ربط Uncharted Fortune Hunter مع حسابك على Uncharted 4 مباشرة , كل ما تحققه من انجزات و تكسبه من كنوز او اسلحة يمكن تحويلها مباشرة الى حسابك في Uncharted 4 ما يجعل الاهتمام اكثر تشويق لعشاق اللعبة على المنصات الاخرى .

المصمم ; PlayStation Mobile Inc 
تاريخ اخر تحديث : 03/06/2016
الاصدار : 1.2.1
الحجم : 150 ميجا 
انظمة التشغيل :  Android 4.4 / IOS
 رابط تحميل لعبة Uncharted Fortune Hunter على الايفون  
الى هنا نكون قد انتهينا من الشرح الى موضوع قادم على مدونة جديد ويب
بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

جديد ويب

2016