آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جعل موقع الويب الخاص بك أكثر وضوحا في عام 2016



الأمور تتغير بسرعة جدا على الانترنت. ما كان يعمل منذ 6 أشهر قد لا يعمل الآن، وماذا تعمل الآن قد لا يكون العمل في 6 أشهر. ومن المهم أن يبقى على الكرة، حتى تتمكن من الحفاظ على جبهة الخاص التجارية على شبكة الإنترنت والوسط. في هذه المقالة، سوف أشارك بعض النصائح للمساعدة في جعل موقع الويب الخاص بك تبرز في عام 2016.

وفيما يلي بعض النصائح التي يمكنك البدء في استخدام للمساعدة في جعل موقع الويب الخاص بك تبرز أكثر في عام 2016:


الحصول الحالية. أراه في كل وقت، حيث تعلق الناس إلى موقع موجود على لسبب ما. ربما ابن عم إدي بناؤه لحالة عطلة نهاية الأسبوع البيرة واحد في يوليو، أو ربما كنت فعلت ذلك بنفسك. أيا كان السبب، ووقف. ويمكن لشبكة الإنترنت، ويجب أن يكون العديد من الاصلاحات طوال انها الحياة. في نهاية المطاف، هو كل شيء عن التحويلات، وإذا كان موقعك قد عفا عليه الزمن لذلك فقط لن تحويل مثل أكثر حداثة إرادة تصميم الموقع.

تأكد من موقعك المحمول ودية. في أواخر عام 2015، أطلقت جوجل Mobilegeddon. في الأساس، إذا كان موقع الويب الخاص بك / ليست المحمول ودية، وهناك احتمالات جيدة أنها لن رتبة على بحث الجوال. هذا هو بيجي، لأن أكثر من 70٪ من جميع عمليات البحث تجري الآن على الأجهزة النقالة. ونحن نفعل كل ذلك، مجرد الاستيلاء على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي والبحث جوجل شيء. انها سريعة وسهلة، وسوف يستمر هذا الاتجاه فقط في النمو.

كن أجتماعى. إذا كنت لا تستخدم الفيسبوك، تويتر و Pinterest، ينكدين، ويوتيوب يجب ان تفكر في البدء على الفور. إنشاء ملفات تعريف على هذه المواقع يساعدك على تأمين العلامة التجارية الخاصة بك، ويعطيك وصلة الخلفي لطيفة من ارتفاع موقع DA (السلطة المجال). تبادل الروابط الخاصة بك على تغريدات، وظائف، وأشرطة الفيديو كلما كان ذلك ممكنا. وهذا سوف يساعد موقع الويب الخاص بك الحصول على مزيد من التعرض والمرور، والذي هو جزء كبير من اللعبة.

الحصول على أقصى حد. إذا كان موقعك لا اقول بوضوح جوجل ما تفعله وأين كنت تفعل ذلك، سيكون لديهم صعوبة في مكافأة لكم مع ترتيب جيد لأنهم فقط لن تعرف! يقرأ جوجل ما توفر لهم، لذلك استخدم هذا كفرصة للقيام ببعض الأساسية لتحسين الموقع. إذا كنت طبيب أسنان في فريسنو، تأكد من أن تشمل تلك المعلومات في أماكن مهمة، مثل URL أو عنوان الموقع. إذا لم يكن لديك لهم هناك، تأكد لديك أن في المحتوى الخاص بك في مكان ما!



فإنه يوجد لديك الناس. هذه بسيطة لمتابعة نصائح يمكن أن تساعد في موقع الويب الخاص بك أداء أفضل بالنسبة لك في عام 2016. والسؤال هو، وسوف تتخذ واستخدام المشورة، أو الجلوس على يديك؟


جوش باركر هو منظم التي تمتلك وتدير بادجر كبار المسئولين الاقتصاديين، وهي شركة التسويق الرقمي تقع في ولاية ويسكونسن. لمزيد من كبار المسئولين الاقتصاديين ونصائح التسويق عبر الإنترنت، يمكنك زيارة موقعه على الانترنت في BadgerSEO.com .




بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

جديد ويب

2016