آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ثلاث طرق غير عادية، ولكن فعالة لجذب العديد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك



وهناك عدد قليل من الأشياء كما محبطة وجود موقع على شبكة الانترنت حسن المظهر (بلوق أو موقع المبيعات) التي تم الأمثل جيد ولديه محتوى لائق، ولكن يمكنك الحصول على إبقاء معدلات حركة مثيرة للشفقة. إما كمية من الزوار منخفض أو أنها ليست مجرد المشترين!

يمكنك زلت أتذكر كيف بدأ كل شيء، مع الكثير من الأمل والتفاؤل، ولكن الآن انها مجرد صراع مستمر للحصول على الناس لائق لموقع الويب الخاص بك.

إذا كان لديك موقع التجارة على شبكة الإنترنت، وأنت تكافح من أجل توليد ما يكفي من المبيعات لجعلها جديرة بالاهتمام. إذا كنت مدون، كنت خرق القناة الهضمية لإنتاج مثيرة للاهتمام، وظائف الثاقبة، ولكن لا يمكنك أن تولد ما يكفي من الاهتمام للحصول على الاشياء الخاصة بك أمام جمهور كبير.

دعونا نواجه الأمر، أن تكون "ناجحة"، تحتاج إلى جذب حركة المرور التي يمكن تحويلها الى المبيعات، أو أتباع المنبثقة التوقيع. كما تعلمون جيدا ما أقوم به أن الإنترنت مليء "المعلمون" مع النظم والتقنيات للبيع، ولكن الحقيقة هي أن الكثير من الحلول هناك إما خارج التاريخ، تغطية المبلغ المطلوب (أي الجميع يفعل ذلك )، أو مجرد لا تعمل!

إذا كنت قد تكافح وكنت على استعداد لزيادة أرقام حركة المرور على الانترنت الخاص بك، ثم وهنا بعض الأفكار التي قد ترغب في النظر. انهم ليسوا من الصعب بشكل مفرط لتطبيق ولكن في جميع أنحاء 87٪ من مواقع لا تستخدم لهم في لحظة! في بعض الأحيان انها فكرة جيدة لا تتبع القطيع.

وفيما يلي ثلاثة غير عادية، لكنها قوية والأفكار لتوليد المزيد من حركة المرور على الانترنت أن القطيع على الانترنت لا يبدو أن معرفة، أو لا يمكن ازعجت لتنفيذ ...

إعادة تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

أنا متأكد من أنك تعرف مسبقا أن وسائل الإعلام الاجتماعية يمكن أن تكون قوية جدا أداة توليد حركة المرور عند استخدامها بشكل صحيح. إعادة تسويق يسمح لك لإنشاء اتصال مستمر مع كل من زار موقع الويب الخاص بك، من خلال الاستمرار في الانخراط معهم على حسابات الفيسبوك وتويتر الخاصة بهم.

ببساطة عن طريق إدخال بكسل تتبع في موقع الويب الخاص بك، والزوار الذين تظهر ولكن بعد ذلك انقر بعيدا ويمكن أن يضاف إلى مجموعة جمهور مخصصة لبك الفيسبوك وتويتر الإعلانات.

هذا هو واحد من أكثر كفاءة وبأسعار معقولة الطرق للحفاظ على الاتصال مع الأطراف المعنية، وتشجيع زيارات العودة، وتعطيك لدغة أخرى في التفاح!

اذهبوا إلى الفيسبوك مدير إعلانك والبحث في قسم المساعدة للحصول على تعليمات حول كيفية الحصول عليها، وإدراج بكسل في موقع الويب الخاص بك.

والحديث عن وسحب استراتيجية

استراتيجية البحث وسحب هو وسيلة قانونية وأخلاقية لسحب زوار بعيدا عن أي مواقع منافسيك أو مواقع أخرى في مكانة مماثلة. أنها تنطوي على إنشاء تنبيه بسيط لالتقاط المشاركات أو المعلومات العامة التي هي ذات الصلة إلى مكانة الخاصة بك.

يمكنك أن تجد هذه في بلوق والمنتديات الشعبية في مجال اهتمامك. تنبيهات جوجل، الفيسبوك يذكر، إشارات Twitter و socialmention.com هي حرة، وأدوات سهلة الاستخدام والتي يمكنك إعداد للكشف عن المشاركات الإنترنت الجديدة التي هي ذات الصلة على المواد التي كنت قد نشرت مؤخرا على موقع الويب الخاص بك.

سوف التنبيه يسمح لك للرد بينما آخر لا تزال حية وتتلقى أكبر قدر من التعرض. عملك هو لتشكيل تعليق مكتوب بشكل جيد والثاقبة التي تضيفها إلى موقعهم.

ومن المهم لادخال وصلة إلى مادة بعينها أو صفحة على موقع الويب الخاص بك الذي يرتبط لتلك التي كنت معلقا على. لا تصل إلى صفحتك الرئيسية! تصل إلى المادة ذات الصلة الخاصة بك.

وهذا يجعلك أكثر جاذبية للجمهور الذي سبق أن وصفها بأنها يجري المهتمين في مكانه الخاص بك. النتيجة - أكثر جدا استهدفت حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك الذي هو أسهل لتحويل.

الاستفادة من قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك مع الفيسبوك

التسويق الإلكتروني القديم قائلا ان " المال هو في القائمة " لا يزال صحيحا إلى حد ما، ولكن قائمة البريد الإلكتروني يمكن أيضا أن تكون أداة عظيمة لتوليد حركة المرور المستهدفة للغاية وذات الصلة.

من خلال الاستفادة من قائمة البريد الإلكتروني من خلال الفيسبوك، لا يمكن أن تصل فقط من مباشرة على وسائل الاعلام الاجتماعية للشعب على قائمتهم، يمكنك أيضا إنشاء قوائم بأسماء أشخاص لديهم نفس الاهتمامات في الفيسبوك.

عن طريق تحميل قائمة البريد الإلكتروني لالفيسبوك، فإنه يسمح لك لالتقاط حسابات الفيسبوك، واستهداف الإعلانات FB مباشرة لهم.

كما ذكرت، سوف الفيسبوك التوسع في ذلك الجمهور الأصلي من خلال خلق جمهور إضافية من حسابات الفيسبوك التي تشترك في مجموعة مماثلة من التركيبة السكانية والمصالح. يمكنك بسهولة إنشاء قائمة مخصصة مكونة من الناس الذين لديهم مصلحة المعلنة في مكانه الخاص بك.

ستظهر إعلانات الفيسبوك الخاص بك مباشرة في الأعلاف وإرسالها إلى موقع الويب الخاص بك. هذا هو وسيلة غير المسددة للحصول على زيادة، وحركة المرور ذات الصلة للغاية لموقع الويب الخاص بك.

قبل كل شيء، لا تستسلم! مع القليل من الجهد، ويمكن لهذه الأفكار المرور توليد ثلاثة بسرعة مضاعفة زوار موقع الويب الخاص بك. وليس من الضروري أن يكون معقدا دون داع. يبقيه بسيط واتبع هذه الاستراتيجية -

1. رصد ما يعمل.

2. رصد ما لا يعمل.

3. التوقف عن فعل ما لا يعمل، ووضع ذلك الوقت والجهد والمال في ما لا يعمل!

4. اختبار استراتيجية أخرى مع الاستمرار في بذل كل ما يعمل.

5. العودة إلى النقطة رقم واحد، وتكرار.


بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

جديد ويب

2016