آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جوجل أعلنت مؤخرا خارج الساعات الجديدةAndroid Wear 2.0

جوجل أعلنت مؤخرا خارج الساعات الجديدة اثنين تحت الروبوت 2.0 ارتداء مطلع العام المقبل.
بعد مجموعتها الجديدة من الهواتف الذكية بكسل، جوجل يريد بيع الملحقات، وهي متصلة والساعات التي ستشارك في العام المقبل.

موتورولا موتو 360 الرياضة الروبوت ارتداء الأسود
129 يورو في الأمازون *.
* السعر: يورو 129.
وأكدت جوجل الموقع "وشك" أنه يأتي إلى السوق الخاصة به متصل يشاهد تحت الروبوت 2.0 ارتداء العام القادم. ويزمع كل الساعات لتسليط الضوء على النسخة الجديدة من نظام التشغيل المحمول مكرسة خصيصا ويرابليس.
Android Wear 2.0

الإفراج عن الروبوت 2.0 ارتداء لمشاهدة، خاصة وأن وضع العظام جانب مستقلة: هناك إمكانية تشغيل التطبيقات وحدها، دون الحاجة إلى توصيل الجهاز بالهاتف ذكي لترحيل. جيف تشانغ، مدير المنتج "ارتداء الروبوت" شعبة وأصر على وصول نظام الدفع، والتي يمكن أيضا أن تعزز مبيعات سمارتواتشيس والذين سوف تعمد "دفع الروبوت".

ملابس الروبوت

وقد تصفية أي معلومات حول ورقة البيانات أو تصميم الساعات المقبلة في جوجل. معرفة المزيد في المجال الاقتصادي الموحد في لاس فيغاس، الذي سيعقد في غضون بضعة أيام، أو في صناعة الساعات Baselworld المعرض الذي سيعقد في نهاية آذار/مارس؟
Android Wear 2.0
بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

جديد ويب

2016